فوركس مؤشرات المنتدى


مرحبا بكم في منتدى الفوركس تسد فوركس تسد هي واحدة من أكثر المواقع شعبية للتجار والسماسرة ومطوري الفوركس. إذا كنت تبحث عن معلومات، المشورة أو المعرفة حول التداول في السوق المالية، كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح. يتكون مجتمعنا من الآلاف من الناس الذين التواصل بنشاط مع بعضها البعض كل يوم. معا، اتخاذ القرارات التجارية، ووضع استراتيجيات التداول وتبادل الخبرات التجارية. الانضمام إلى مجتمع التجار للمساهمة في تطوير قاعدة معارفها واسعة والعثور على طن من المعلومات المفيدة. يحتوي الموقع على آلاف من روبوتات التداول والمؤشرات الفنية لمنصات ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5. يتم توفير كل تطبيق مع وصف تفصيلي والصور، فضلا عن التجريبي المجاني التي يمكن اختبارها مباشرة على المنصة. انكم مدعوون الى شراء التطبيقات واستخدامها في التداول اليومي. إنها الجنة لمطوري الروبوتات التجارية والمؤشرات الفنية لمنصات ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5. مئات المواد تغطي جوانب مختلفة من تطوير تطبيق التداول والاختبار. مع هذه القاعدة المعرفة، يمكنك تجنب الكثير من الأخطاء عند إنشاء غرايل الخاصة بك. التداول هنا، الآن مع محطة ميتاتريدر 4 ويب. تسجيل الدخول إلى حسابك والتجارة مع الوسيط الخاص بك مباشرة من موقعنا على اتصال آمن. أنها مريحة جدا للتواصل مع التجار على الفوركس-تسد والتجارة مع وسيط الخاص بك في نفس الوقت من موقع واحد. تسجيل الفوركس تسد هو مورد مفتوح، والذي لا يتطلب أي تسجيل. لا تتردد في قراءة المقالات والمناقشات من أعضاء المجتمع، عرض التطبيقات في أبستور وتحميل الإصدارات التجريبية المجانية. وعلاوة على ذلك، لا يلزم تسجيل التداول عبر الإنترنت. ومع ذلك، إذا كنت تريد أن تصبح عضوا كامل العضوية في واحدة من المجتمعات التجارية الأكثر شعبية، إذا كنت ترغب في تلبية التجار مثلك، إذا كنت ترغب في المساعدة في حل المشاكل وتبادل الخبرات التجارية الخاصة بك، يرجى الانضمام إلينا. نحن سعداء أن أرحب بكم في مجتمعناالمنتدى التجاري التفاعلي ربما. أو لا إم بيع الكثير من 1.0711 أن العديد من البنوك السارق كبيرة وشخصيات بارزة دعا لي، وطلب إبطاء. قلت لا. 3: 1 أو أكثر ر الحرف تتطلب سوميتكونديتيونس سوميهو لتكون مريحة مع. وصفتي هي للعب في الاتجاه مرحبا إطار الاتجاه، أي 1W تجتاح، ومحاولة ل. 194160 همم. يبدو طويلا هو أفضل وسيلة. أنا قد إعادة رسم موجاتي. سوف المسامير تساعد يوم الخميس الأخبار. إيف كان يقول هذا الكثير - ترامب كان دائما عن. لقد وجدت 2: 1 ليكون الأمثل للمدخالت دايل يجد مع محطة 12 نقطة. زيغي، يذهب ل 1: 1 مع وقف 20 نقطة. النظام (في الواقع، الطريقة) مربحة. اهلا بالجميع. انها سونس مضحك ولكن مع كل ما عندي من المخططات مشيرا، لا أستطيع أن يهز الشعور بأن E سوف إسقاط. 194160 نعم. أعتقد أن هذا هو ما نتفق عليه. تي تي سكويزيب ضغط أولا وقبل كل شيء أريد أن أقول مرحبا لجميع المستخدمين، ويقول آسف لغتي الإنجليزية. الآن أحاول أن أصف مشكلتي: وجدت مؤشر بسكويز على هذا المنتدى وحاولت استخدامه في بلدي إي. والآن لدي مشكلة بيكاسو أنا لا أعرف أي المخزن المؤقت ريترونس القيم أقل من 0 (الأحمر المشاركات الرسم البياني). لذلك، يمكن للشخص أن يقول لي أي المخزن المؤقت يجب أن أستخدم في تعليمات إكوستوم للحصول على هذه القيم أكون ممتنا جدا من ذلك. Sbarro26: أولا وقبل كل شيء أريد أن أقول مرحبا لجميع المستخدمين، ويقول آسف لغتي الإنجليزية. الآن أحاول أن أصف مشكلتي: وجدت مؤشر بسكويز على هذا المنتدى وحاولت استخدامه في بلدي إي. والآن لدي مشكلة بيكاسو أنا لا أعرف أي المخزن المؤقت ريترونس القيم أقل من 0 (الأحمر المشاركات الرسم البياني). لذلك، يمكن للشخص أن يقول لي أي المخزن المؤقت يجب أن أستخدم في تعليمات إكوستوم للحصول على هذه القيم أكون ممتنا جدا من ذلك. هو مكتوب داخل مؤشر المؤشر: مؤشر الملكيةcolor1 مؤشر خاصية الجيرcolor2 مؤشر خاصية اللوناللون 3 مؤشر خاصية الأرجواني اللون 4 أكوا خط لون الجير هو 0. الأحمر هو 1. أعني ل إكوستوم في إي (لأنه يبدأ من 0 ل إكوستوم ومع 1 في المؤشرات). زيجاي: ماريا، يرجى اختبار ذلك أولا. هذا المؤشر يعمل كبيرة على بعض أزواج وليس ذلك في الآخرين. يعمل مثالية ل أوسشف على جميع الأطر الزمنية. أيضا، كلما كان الإطار الزمني أفضل النتائج. فمثلا. ضغط شهري أو أسبوعي، ونادرا ما يحدث، ولكن عندما يفعل ذلك، المال غوود على المدى الطويل. يبدو أن النقطة الحمراء تحدث أبطأ من ماسد أو ستوشاستيك عند الاختراق. إيف أنب بولينجر و كيلتنر على حد سواء 14 فترات ويبدو أن تعمل بشكل أفضل. هل تغييره ومحاولة ذلك أيضا. إم حاليا إجراء اختبار مع تم ضغط، ماسد و ستوشاستيك مع أيضا إماس الثلاثي من 4 و 9 و 18 الفترة. سيتم نشر النتيجة في بضعة أيام. هذه المحاكمة سوف تستمر لمدة شهرين قبل أن أبدأ التداول في يناير 01 2007. بس: لقد عانيت خسارة 2000 قبل أن يخطو إلى سوق الفوركس (إم 6 فقط من العمر القديمة في هذا السوق الجديد) مع الجشع ولم تفعل ما يكفي والبحوث المتعلقة بالتحليل الفني والأخبار الأساسية. الآن إم فعلا التعلم حقا وسوف إعادة إطلاق التداول بلدي إذا كانت المحاكمة مربحة. لا تنسى الأساسيات الخاصة بك ويبدو أن النقطة الحمراء يحدث أبطأ من ماسد أو مؤشر ستوكاستيك على الاختراق. إيف أنب بولينجر و كيلتنر على حد سواء 14 فترات ويبدو أن تعمل بشكل أفضل. هل تغييره ومحاولة ذلك أيضا. إم حاليا إجراء اختبار مع تم ضغط، ماسد و ستوشاستيك مع أيضا إماس الثلاثي من 4 و 9 و 18 الفترة. سيتم نشر النتيجة في بضعة أيام. هذه المحاكمة سوف تستمر لمدة شهرين قبل أن أبدأ التداول في يناير 01 2007. بس: لقد عانيت خسارة 2000 قبل أن يخطو إلى سوق الفوركس (إم 6 فقط من العمر القديمة في هذا السوق الجديد) مع الجشع ولم تفعل ما يكفي والبحوث المتعلقة بالتحليل الفني والأخبار الأساسية. الآن إم فعلا التعلم حقا وسوف إعادة إطلاق التداول بلدي إذا كانت المحاكمة مربحة. رجاء لا تنسى أساسياتك. أنا أيضا مبتدئ مثلك، ولكن علمت أن الأرقام الاقتصادية وسعر السوق عموما والمشاعر هي مهمة جدا. على سبيل المثال، أحد مؤشراتي كان يعطيني وقتا طويلا على الدولار الين هذا الصباح. أنا ضحك فقط في ذلك. لماذا لأن الجميع في العالم يعرف أن الين هو قصير انها مجرد الخروج من ارتفاع حوالي 119. وأيضا الدولار يأخذ الضرب في هذه الأيام، لذلك، أي أوسدين طويل هو مجرد ارتداد وفي الواقع فرصة تقصير جيدة فعلت ذلك فقط اليوم قبل الأخبار والآن إم 60 نقطة على الدولار الين، وجاءت الأخبار، سيئة بالنسبة للدولار، وحسن بالنسبة لي. حول مؤشر الضغط. أنا أحب التغيير الذي فعلته، وأنا اختبار عليه الآن، يبدو أفضل بكثير، أقل تأخر. سيتم اختباره على الجنيه الإسترليني.

Comments