المؤشرات في الفوركس تداول


ما هو أفضل مؤشر فني في الفوركس أظهرت البيانات أنه على مدى السنوات الخمس الماضية، كان المؤشر الذي يؤدي الأفضل من تلقاء نفسه مؤشر إيشيموكو كينكو هيو. وقد حقق ربحا إجماليا قدره 30،341، أو 30،35. أكثر من 5 سنوات، وهذا يعطينا ما يزيد قليلا عن 6 في السنة ومن المستغرب أن بقية المؤشرات الفنية كانت أقل ربحية بكثير، مع مؤشر ستوكاستيك يظهر عودة سلبية 20.72. وعلاوة على ذلك، أدت جميع المؤشرات إلى سحب كبيرة من 20 إلى 30. ومع ذلك، هذا لا يعني أن مؤشر إيشيموكو كينكو هيو هو أفضل أو أن المؤشرات الفنية ككل لا طائل منه. بدلا من ذلك، هذا يذهب فقط لإظهار أن aren8217t التي مفيدة من تلقاء نفسها. التفكير في كل تلك فنون الدفاع عن النفس الأفلام التي شاهدت يكبرون. وبصرف النظر عن الصخرة و People8217s الكوع. لا أحد يعتمد على خطوة واحدة فقط للتغلب على جميع الأشرار. كل واحد منهم يستخدم مجموعة من التحركات لإنجاز هذه المهمة. تداول الفوركس متشابه. إنها فن وتجار، نحن بحاجة إلى تعلم كيفية استخدام والجمع بين الأدوات في متناول اليد من أجل التوصل إلى نظام يعمل بالنسبة لنا. وهذا يقودنا إلى درسنا التالي: وضع كل هذه المؤشرات معا حفظ التقدم المحرز الخاص بك عن طريق تسجيل الدخول ووضع علامة الدرس كاملة أنت هنا: الصفحة الرئيسية فوركس ستريت ونيفرزيتي كورس تستمونيالز الفوركس ستريت ونيفرزيتي كورس تستمونيالز فكس ستريت ونيفرزيتي بالطبع هو بالطبع توقيعي حيث أنا تعليم طلابي الاستراتيجيات المحددة أنا تستخدم للتجارة بالنسبة لهم في خدمة إشارة الفوركس، فضلا عن الاستراتيجيات التي أنا شخصيا تستخدم للتداول كل يوم. هذا هو المسار الذي أخذني ما مجموعه 13 شهرا لإنشاء كما أن لديها أكثر من 50 أمثلة تجارية لتظهر لك كيف أنا التجارة. والغرض كله من إنشاء هذا بالطبع الفوركس هو تزويد القراء مع مجموعة من الاستراتيجيات الموثوقة التي أنا شخصيا استخدام وهذا هو السبب وأنا أعد بأن هذا هو آخر دورة الفوركس التي تحتاج إليها من أي وقت مضى. هناك الكثير من المسوقين في السوق في محاولة لكسب المال من التجار لنا وهذا هو السبب أيضا أنا خلقت بلدي بلوق الفوركس في المقام الأول منذ 7 سنوات. هو توفير التدريب محطة واحدة لجميع التجار الجدد بحيث لن تقع فريسة لأولئك روبوتات الفوركس رديء، خدمة إشارة النقد الاجنبى أو دورات الفوركس التي يتم إنشاؤها من قبل المسوقين وليس التجار الحقيقي. في منتصف عام 2014، وبتشجيع من طلابي، أنا خلقت بلدي ناسخة تجارة العملات الأجنبية حيث الطلاب سوف تحصل على حساب التجارة بي شخصيا ببساطة عن طريق ربط حسابهم مع الألغام حتى أستطيع أن تنمو حسابهم في حين أنها يمكن أن تذهب بصبر من خلال استراتيجيات بلدي وممارسة لهم على حساب تجريبي حتى يتمكنوا من جعل 2 أشهر متتالية من الأرباح في تجريبي قبل أن التجارة الحية. هذا هو لمنعهم من الحصول على خداع من قبل تلك الإشارات رديء أو بالطبع من قبل المسوقين الذين لا يعملون. طوال 7 سنوات من المدونات، تلقيت العديد من رسائل البريد الإلكتروني من القراء تقول لي كم من المال الذي أنفق على تلك الروبوتات رديء، إشارات أو دورات، ولكن فقدت المزيد من المال في التداول بهم باستخدامها. طوال سنوات عملي من التداول، وقد وضعت ما مجموعه 8 استراتيجيات التي لديها نسبة الفوز العالية وكذلك نسبة عالية مكافأة المخاطر. هذه الاستراتيجيات 8 هي ما أستخدمه للسماح لي بالعمل من المنزل و ترك عملي اليوم كمهندس. في هذه الدورة، سوف تتلقى 12 وحدات الفيديو التي تحدد استراتيجيات الفوركس بالضبط يمكنني استخدامها لأخذ الأرباح من يوم سوق الفوركس في ويوم الخروج: أنت أرينت الذهاب للعثور على نفس المبادئ التوجيهية القديمة، مملة الفوركس التي يمكنك بالفعل تحميل ل مجانا عمليا في أي مكان هذه هي استراتيجيات العالم الحقيقي التي طلابي وأنا قد تم استخدام لأخذ الأرباح من استثماراتنا باستمرار لسنوات وفيما يلي بعض الشهادات من الطلاب وهناك العديد من الشهادات على موقع الدورة بلدي. في هذه الدورة، يول تعلم: لمعرفة المزيد عن هذه الدورة ومؤشر الفوركس المعدلة التي سوف تتعلم، يمكنك النقر على الرابط أدناه لمشاهدة معاينة 1 ساعة للدورة، يرجى النقر على الرابط أدناه

Comments