الفوركس 123 نظام التداول


استراتيجية تداول العملات الأجنبية 4 (يتأرجح 1-2-3 بسيطة) مقدم من إدوارد ريفي في 28 فبراير 2007 - 15:30. وهنا نتحدث مرة أخرى عن الاستراتيجية التي صمدت أمام اختبار الزمن. ويستند هذا الأسلوب تداول الفوركس على نفس الدراسة لتحديد مستويات الدعم والمقاومة والتداول على حقيقة انتهاكها. يتطلب إعداد التداول مخططا مفتوحا فقط ولا قيود على تفضيلات العملة أو التوقيت. قواعد الدخول: بمجرد أن يجعل السعر من خلال خط المحورية - الخط الأبيض المنقوش على الشكل أدناه (تعادل باستخدام أحدث سعر الذروة) - ويغلق أعلاه (للاتجاه الصاعد) أو أقل (للاتجاه الهبوطي) خط شراء وفقا لذلك. قواعد الخروج: لم يتم تعيينها. ومع ذلك، يمكن العثور على الخروج باستخدام طريقة فيبوناتشي أو التجار يمكن قياس المسافة بين النقطة 2 والنقطة 3 ومشروعه على الرسم البياني للخروج. الإضافات: كالتجار أداة إضافية يمكن استخدام ماسد (12، 26، 9). قواعد الدخول ثم سيكون المقبل - يتيح اتخاذ أمر بيع: عندما خطوط ماسد عبر أسفل، كنت تبحث عن 1-2-3 انشاء لتشكيل. عندما يبدأ السعر مهاجمة الخط المحوري تحقق من أن ماكد لا يزال في وضع بيع (سطرين يتجهان لأسفل). مرة واحدة يغلق السعر تحت خط محوري مكان بيع النظام. نفس المخطط: يتم إضافة ماسد (12، 26، 9 ).أنماط 123 ميغاواط أنا اتصلت به 123 ميغاواط لأن 123 أنماط على شكل M أو W، وهذا النمط المخطط هو جوهر هذه سيستيمستراتيغي. في الواقع، ليس فقط في الرسوم البيانية الفوركس ولكن يمكنك العثور عليه في الأسهم والسلع والأصول المالية الأخرى. هذه أنماط الرسم البياني من السهل جدا العثور على ويمكنك العثور عليها في جميع أنحاء المكان في كل إطار زمني. حتى أنني أشك في أن هذا النمط هو جوهر العديد من أنماط الرسم البياني الأخرى التي عثر عليها الخبراء. لها حقا كبيرة قواعد 123 ميجاوات معرف نظام الفوركس مثل لتظهر لك بعض القواعد. وهي مقسمة إلى 4 أجزاء وهي: إطارات الوقت وقواعد إدارة الأموال دخول قواعد وقف الخسارة الربح قواعد الهدف 123 ميغاواط نظام الفوركس 8211 إطارات الوقت وإدارة الأموال: يمكنك تطبيق هذا النظام على أي الأطر الزمنية على هذه الممارسة. أريد فقط أن تتيح لك معرفة وربما قليلا لتذكيرك، على إطار زمني أصغر سوف يكون العمل السعر أكثر بكثير متقلب وسوف تشعر أكثر بكثير الاندفاع. الإطار الزمني أصغر هي أسلوب أكثر عدوانية. ومع ذلك، على إطار زمني أكبر سوف تشعر أنك أكثر استرخاء، ولكن سيكون لديك أكبر وقف الخسارة ونقطة ربح أكبر. أوصي بعدم المخاطرة بأكثر من 2 من حساب التداول الخاص بك لكل صفقة واحدة. ولكن هذا يعتمد على مقدار المال على حسابك، في وقت ما أنا خطر 2 في وقت ما 5. كل ذلك يعتمد على الوضع في ذلك الوقت. عندما يكون لديك 1 مليون دولار على حساب الفوركس الخاص بك ثم ثيريس أي سبب لوضع أكثر من 2 خطر لكل التجارة. 123 ميغاواط نظام الفوركس 8211 قواعد الدخول ووقف الخسارة وجني الأرباح نظام تداول الفوركس بسيط، ولكنه مربح للغاية وأفضل جزء هو أعطيه لك مجانا. إذا كنت ترى الصورة أعلاه، إشارة الدخول هي في كسر رقم 2 نقطة ووقف الخسارة هو أقل قليلا من عدد 3 نقطة، من السهل الحق. ماذا عن هدف الربح (تب) نقطة حسنا، هناك العديد من الخيارات لوضع نقطة الربح الخاص بك. بعض معلمو تعليم الناس لوضع الربح المستهدف مع حساب فيبوناتشي. حسنا هذه المرة سوف تجعل من الأسهل بالنسبة لك. كالكولاتيكونت المدى بين النقطة 2 إلى النقطة 3، إذا كان النطاق هو 50 نقطة ثم الربح المستهدف الخاص بك هو أيضا 50 نقطة، وهذا هو الخيار رقم واحد. الخيار الثاني المستهدف للربح هو ضرب نقطة الربح المستهدفة إلى 1.5 (واحد ونصف) مرات من وقف الخسارة. والخيار ثيردلاست هو السماح لها بالذهاب والانتظار حتى الرسم البياني تبين لنا نمط إندوينتاواكينفرززال. وصفت هذه الصورة أدناه نظام تداول الفوركس. المثال أعلاه هو يوروس على الرسم البياني 30 دقيقة. الرقم 1 هو نقطة منخفضة، رقم 2 هو نقطة عالية ورقم 3 هو أعلى مستوى منخفض. اختراق السعر رقم 2 نقطة، فهذا يعني أن الاتجاه الهابط هو أكثر وعلى استعداد للتحرك مرة أخرى. يمكنك وضع التجارة طويلة مع أمر وقف شراء قليلا على ما سبق من رقم 2 نقطة. لمدة 30 دقيقة الرسوم البيانية ولها على يوروس 5 نقاط فوق عدد 2 نقطة على ما يرام. ومن ثم نقوم بحساب الحاصل بين العدد 1 إلى الرقم 2 (70 نقطة) ومن الرقم 2 إلى الرقم 3 (55 نقطة). يمكنك وضع 70 نقطة و 55 نقطة كهدف ربح معقول، ووقف الخسارة تحت الرقم 3. مرة أخرى، يمكنك أن ترى من الصورة أعلاه أن تحرك السعر تتحرك صعودا نحو 92 نقطة. نعم ذهبت إلى أسفل لكنها لم تلمس وقف الخسارة. بالمناسبة خطوط متعرجة ذهبية اللون هو مؤشر فركتلات متعرج والنقاط الزرقاء والحمراء هي فركتلات. مع هذين مؤشر الفوركس سوف تجعلك أسهل التعرف على حركة السعر. انتظر لحظة، لقد فاتني شيء هنا. نعم الاتجاه الهبوطي هو أيضا جعل 123 نمط. ها نحن ذا. المثال أعلاه هو يوروس 30 دقيقة الرسم البياني في 20 مايو 2011. الذهاب على فتح منصة التداول الفوركس الخاص بك والتحقق منها. لم يحدث 123 أنماط بعد الاتجاه الصاعد أو الهبوطي فقط، كما أنه يحدث بعد الاتجاه محايد إنتيرفلاتسديوايس. 123 ميغاواط نظام الفوركس هو أفضل نظام فوركس سيستمثود بعد سنوات من تجربتي، اعتبرت 123 ميغاواط نظام تداول الفوركس كأفضل نظام الفوركس بسبب عدة أسباب: 123 ميغاواط نظام الفوركس سهلة الاستخدام. 123 ميغاواط نظام الفوركس لديها نسبة كبيرة من الأرباح والخسائر. 123 ميغاواط نظام الفوركس يمكن تطبيقها على أي زوج. يمكن تطبيق 123 ميجاوات نظام الفوركس على أي أطر زمنية. 123 ميغاواط نظام الفوركس يمكن تطويرها في نظام التداول الخاص بك الفوركس والأسلوب. (بعض الناس حتى استخدام هذا النمط كما فروة الرأس اندلاع نظام تداول العملات الأجنبية أيضا). 123 ميغاواط نظام الفوركس خالدة. أنا لا أعرف من كان أول اكتشاف ذلك، ولكن أنا أعرف هذا النمط قد استخدمت من قبل التجار المحترفين منذ بداية البورصة كأساس للتحليل الفني للتنبؤ نهاية الاتجاه. حتى شخص ما جعل الكتاب الإلكتروني وبيعه على شبكة تطوير المهارات الخاصة بك لتطوير هذا النظام التجاري لتصبح مثالية نظام تداول العملات الأجنبية أنا حقا أوصي لك لقراءة بلدي وظيفة في وقت سابق على مختلف أنماط الرسم البياني مثل العلم وراية. مثلثات، مزدوجة مزدوجة وقاع مزدوج. الرأس والكتفين. وتوسيع أعلى، وأخيرا أهم واحد هو كيفية تحديد الاتجاه. إذا كنت تقرأ المشاركات ومشاهدة أنماط الرسم البياني سوف نرى دائما أنماط الرسم البياني 123 عليها. سوف أعطيكم المزيد من الأمثلة الإعداد التجاري لهذا 123 ميغاواط نظام تداول العملات الأجنبية على آخر القادم. تحديث: هل يمكن أن يكون مؤشر موكس الفوركس 123 نماذج وقالب ل MT4 هنا. أي أسئلة كيفية استخدام استراتيجية 123 على نحو فعال وأعتقد أن من شأنها أن تعمل: يبدو أنك وكأنك تبحث فقط عن شيء من شأنها أن تعمل والبدء في جعله يعمل الآن. ما هو الإطار الزمني الذي تبحث عنه إذا كنت تبحث في أطر زمنية أعلى، أود أن ألقي نظرة على بيت الجاكوس الفوركس من موضوع الألم، وجيمس 16 مؤشر ترابط (أنا فقط استخدام القضبان دبوس منه، ولكن نظامها رهيبة)، و مؤشر ترايند ترادينغ الرسم البياني. يمكنك العثور عليها باستخدام البحث. إذا كنت تبحث عن إطارات زمنية أقل: يمكنك محاولة النظام الثاني، ثف (نظام قوي جدا) شخصيتي هي قوة الفوركس. إذا كنت تسير على القيام أطر زمنية أصغر، واتخاذ وقتك والتعرف على 1 زوج، 1 الإطار الزمني، و 1 إدخال أمبير كيفية الخروج. وأود أيضا أن ننظر رونالد رايجنس عملة الوجه للعمل على مخارجك، إمهو هذا الشيء الأكثر أهمية من التداول. امرأة قادتني للشرب، ونسيت أن أشكرها: بارد: يمكنني استخدام نظام 123 التي قمت بتجميعها معا. أنا التجارة بها مربحة. وسوف أعطيك نظرة سريعة على ذلك، وإذا كنت تريد أن تسمع المزيد عن ذلك لا تتردد في اسمحوا لي أن أعرف. يمكنني استخدامه على الإطار الزمني 15 دقيقة. يمكنني استخدام نقاط تد لتعويض 123 نمط. أنا أبحث عن الصفقات الطويلة عندما يكون السوق يذهب قصيرة وقصيرة الصفقات عندما السوق يتحرك صعودا. أنا اتخاذ التجارة 1 نقطة من هايلو من 2. أنا درب توقف كما يتحرك السوق أوبدون. اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت مهتما في سماع المزيد عن ذلك. معظم الاشياء فيك سبيرانديوس مثيرة للاهتمام، معظم التجار يفشلون في فهم 123s يحدث في نقاط تحول رئيسية (ل تف كنت التجارة). يمكنني استخدام نظام 123 التي قمت بتجميعها معا. أنا التجارة بها مربحة. وسوف أعطيك نظرة سريعة على ذلك، وإذا كنت تريد أن تسمع المزيد عن ذلك لا تتردد في اسمحوا لي أن أعرف. يمكنني استخدامه على الإطار الزمني 15 دقيقة. يمكنني استخدام نقاط تد لتعويض 123 نمط. أنا أبحث عن الصفقات الطويلة عندما يكون السوق يذهب قصيرة وقصيرة الصفقات عندما السوق يتحرك صعودا. أنا اتخاذ التجارة 1 نقطة من هايلو من 2. أنا درب توقف كما يتحرك السوق أوبدون. اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت مهتما في سماع المزيد عن ذلك. مرحبا، ماذا تعني نقاط تد. هل هو إندي الذي يمثل 123 نقطة يمكنني استخدام نظام 123 التي قمت بتجميعها معا. أنا التجارة بها مربحة. وسوف أعطيك نظرة سريعة على ذلك، وإذا كنت تريد أن تسمع المزيد عن ذلك لا تتردد في اسمحوا لي أن أعرف. يمكنني استخدامه على الإطار الزمني 15 دقيقة. يمكنني استخدام نقاط تد لتعويض 123 نمط. أنا أبحث عن الصفقات الطويلة عندما يكون السوق يذهب قصيرة وقصيرة الصفقات عندما السوق يتحرك صعودا. أنا اتخاذ التجارة 1 نقطة من هايلو من 2. أنا درب توقف كما يتحرك السوق أوبدون. اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت مهتما في سماع المزيد عن ذلك. يا غولفر: كنت أتساءل عما إذا كنت تستخدم أي مؤشرات أخرى، أي المتوسط ​​المتحرك، فقط يذهب السعر الطويل أعلاه، الخ أو لا مجرد استخدام 1،2،3، إعداد كما لو. كنت على سكايب هذا الصباح، لم أفتقدك أو لم تحصل فقط على شكرا لردكم ويكون عطلة نهاية الأسبوع كبيرة. يمكنني استخدام نظام 123 التي قمت بتجميعها معا. أنا التجارة بها مربحة. وسوف أعطيك نظرة سريعة على ذلك، وإذا كنت تريد أن تسمع المزيد عن ذلك لا تتردد في اسمحوا لي أن أعرف. يمكنني استخدامه على الإطار الزمني 15 دقيقة. يمكنني استخدام نقاط تد لتعويض 123 نمط. أنا أبحث عن الصفقات الطويلة عندما يكون السوق يذهب قصيرة وقصيرة الصفقات عندما السوق يتحرك صعودا. أنا اتخاذ التجارة 1 نقطة من هايلو من 2. أنا درب توقف كما يتحرك السوق أوبدون. اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت مهتما في سماع المزيد عن ذلك. مرحبا غولفيرغوي: هل سيكون نوع ما يكفي لشرح أي نوع من وقف زائدة ومخارج التي تستخدمها. إيف تم تداول طريقة فبس على 5 دقائق، ولكن لها قليلا سريعة جدا بالنسبة لي، أود أن ننظر في 15 دقيقة الإطار الزمني. شكر.

Comments